خنقتونا خنقتونا
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

روان بن حسين | انا اطلقت الحمد لله

‏أثارت الفاشنيستا الكويتية ‎#روان_بن_حسين، الجدل قبل ساعات، بسبب إعلان طلاقها من رجل الأعمال الليبي يوسف المقريف، بالإضافة إلى حديثها عن تفاصيل ما تعرضت له منذ أن ارتبطت به، وخيانته المتكررة لها. 

‏‎#روان_بن_حسين منذ أن ارتبطت في العام الماضي بشخص حرصت على عدم ذكر اسمه حينها، ثم أعلنت انفصالها عنه بسبب خيانته لها، وهي تضع نفسها في أزمات كل فترة بسبب هذا الارتباط. 

‏وبدأ الأمر بأن الفاشنيستا الكويتية ‎#روان_بن_حسين أعلنت في بداية عام 2019، أنها كانت مخطوبة لشخص ما، لكنها انفصلت عنه بسبب الخيانة، ونشرت صورته، وفي وقت لاحق أعلنت عن زواجها وادعت أنها تزوجت بشخص مختلف، ثم كشفت فيما بعد أن خطيبها الذي انفصلت عنه هو من عادت وتزوجت به. 

‏ولم تمر فترة قصيرة من زواجها، إلا وأثارت ‎#روان_بن_حسين الجدل مرة أخرى، حيث نشرت مقطع فيديو لها عبر حسابها، وظهرت فيه بعين مصابة، وأعلنت أنها تعرضت للتعنيف على يد زوجها لكنها راضية بما حدث، وسرعان ما أعلنت ذلك في إطار التوعية بضرورة رفض مثل تلك التصرفات، حيث تعارض العنف ضد المرأة!


‏وكشفت ‎#روان_بن_حسين سبب عدم ظهورها مع زوجها في أي مؤخرًا، وأكدت أنه عالقًا في أحد الدول خارج دولة الإمارات بسبب توقف حركة الطيران، كما دعت له بأن يعود إليها ولابنته، مُضيفة: "يارب يرجع لنا سالم وغانم والله يبعدنا عن الفتن والمشاكل والحقد والحسد، والله يعزه مثل ما عزني وعز بنته".

‏كما كشفت ‎#روان_بن_حسين أنها اضطرت لبيع مجوهراتها لتأمين مصروفات ابنتها بسبب عدم إنفاق والدها عليها، لكنها أوضحت بأنها لم تراها منذ شهر تقريبًا وأنها تحاول إخراج جواز سفر لطفلتها التي تحمل الجنسية الليبية من أجل إعادتها لأحضانها وإحضارها لتعيش معها. 

‏ورزقت ‎#روان_بن_حسين بطفلتها الأولى من زوجها الليبي قبل حوالي 6 أشهر، وأقامت احتفالاً صاخبا وفخماً بقدوم مولودتها الأولى. 


عن الكاتب

Mahmoud Salman

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

خنقتونا